recent
أخبار ساخنة

Pinterest SEO دليل شامل

الصفحة الرئيسية
Pinterest SEO دليل شامل
Pinterest SEO دليل شامل  


Pinterest SEO دليل شامل  


على الرغم من أن Pinterest غالبًا ما يُنظر إليه على أنه منصة الانتقال لتثبيت الوصفات وأفكار الديكور المنزلي ، إلا أنه يعد أيضًا أداة تسويق رقمية قوية .



زار موقع Pinterest أكثر من 416 مليون شخص كل شهر لاستكشاف الأفكار التي يحبونها وتصنيفها. بينما قد تفكر في Pinterest على أنه جزء من عائلة Social media marketing ، فهو أيضًا محرك بحث قوي pinterest marketing

 

أصبح Pinterest مصدرًا رئيسيًا للعديد من الشركات ، وخاصة التجارة الإلكترونية . ستكون مقصرًا لعدم الاستفادة من هذه المنصة لتوسيع شبكة التأثير الخاصة بك وتحويل المعجبين إلى عملاء والحصول على backlink pinterest.


استطلع موقع Pinterest مؤخرًا أدوات التعريف لمعرفة كيفية استخدامهم للموقع للتسوق. تظهر النتائج أن Pinterest يؤثر على ما يشتريه الناس والعلامات التجارية التي يختارونها ومقدار الإنفاق. تشمل الإحصائيات الجديرة بالملاحظة:


  • يقول 72٪ أن موقع Pinterest يلهمهم عندما لا يبحثون عن أي شيء.
  • 70٪ اكتشفوا منتجات جديدة على موقع Pinterest.
  • 90٪ يقولون أن Pinterest يساعدهم في تحديد ما يشترون.
  • يقول 78٪ أنه من المفيد مشاهدة محتوى من العلامات التجارية على Pinterest.
  • 66٪ يشترون شيئًا بعد رؤية دبابيس العلامة التجارية.
  • 59٪ يستخدمون Pinterest للعثور على مزيد من المعلومات حول مشترياتهم.

مع وضع هذه الإحصائيات في الاعتبار ، دعنا نتعمق في كيفية بحث الأشخاص على Pinterest ، وكيف تعمل خوارزمية بحث Pinterest ، وكيفية الاستفادة من Pinterest SEO.


كيف تعمل خوارزمية البحث في Pinterest؟


دعنا نعود إلى الأساسيات. بصفتك مستخدم Pinterest ، يمكنك حفظ أو "تثبيت" أي صورة تجدها على الإنترنت. من خلال إنشاء لوحات مختلفة وتصنيف مجموعاتك ، يمكنك تجميع وتبسيط الموضوعات التي تهمك. ترتبط معظم الصور ، عند تثبيتها ، بالمواقع الأصلية التي تنتمي إليها.


تعرف على المزيد حول كيفية عمل خوارزمية Pinterest ، والتحديثات ،Pinterest Algorithm ولماذا تعتبر هذه المنصة الاجتماعية القائمة مناسبة تمامًا للتسويق ...


لنفترض أنك تبحث عن اطلاق علامة تجارية جديدة . يمكنك البحث بسهولة عن هذه العبارة على موقع Pinterest والفرز من خلال العديد من صور وخيارات تعريف العلامة التجارية . بمجرد تحديد الصور التي تريدها ، يمكنك حفظها على السبورة الخاصة بك ، مما يجعلها مرئية لمتابعيك  .


كيف تعرف Pinterest المحتوى الذي يجب تقديمه عند البحث عن شيء ما؟ هناك ثلاث عوامل رئيسية تؤثر في نتائج البحث:


  1. Field quality
  2. Pin quality
  3. Related topics

ماذا يعني كل من هؤلاء؟ تشير جودة المجال إلى ما تعتبره Pinterest جودة موقع الويب الخاص بك. يعرف Pinterest عدد العناصر التي تم تثبيتها من موقعك. تأكد من التثبيت باستمرار ، وتمكين rich pins على حسابك ، وإنشاء محتوى عالي الجودة يجذب المشاركة.


تحدد Pinterest جودة الدبوس من خلال حداثتها وشعبيتها ومقدار المشاركة التي تتلقاها. يتتبع Pinterest جميع مثيلات رقم التعريف الشخصي الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان الدبوس موجودًا على لوحتك وقام شخص آخر بمشاركته معه ، فسيقوم Pinterest بقياس المشاركة من كل مثيل للدبوس. قم بتحسين جودة الدبوس من خلال إنشاء رسومات جذابة وتحفيز المحتوى الذي سيرغب الأشخاص في مشاركته والحصول على pinterest traffic .


يقوم Pinterest بتقييم مدى نشاطك وما إذا كان المحتوى الخاص بك قد تم استقباله جيدًا لتقييم الجودة الإجمالية الخاصة بك كمنشئ محتوى ومثبت. عزز جودة دبوسك من خلال النشاط ومشاركة المحتوى الشائع وزيادة عمليات الحفظ والتفاعل مع المتابعين.


pinterest keyword search volume

أهمية الموضوع تشير إلى الكلمات المفتاحية . على غرار طريقة عمل Google ، تؤثر الكلمات المفتاحية على ما يظهر في بحث Pinterest.


موقع Pinterest كمحرك بحث


أنت تستخدم محرك بحث Pinterest لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. أطلقت Pinterest لأول مرة The Taste Graph في عام 2017 لتعزيز الاستهداف. حيث قالوا:


من خلال فهم أذواق الأشخاص وتفضيلاتهم واهتماماتهم المتطورة ، يربط Pinterest Taste Graph ملايين الأشخاص على Pinterest بمئات المليارات من الأفكار الجديدة المناسبة لهم تمامًا. إنها الطريقة التي نعرض بها الأفكار المثالية لكل Pinner ، مما يساعدهم في العثور على أفكار جديدة ليحبوها أثناء انتقالهم خلال المراحل المختلفة للتخطيط لحياتهم .


أمضت Pinterest سنوات في تحسين فهمهم لسلوك المستخدم وتحويله إلى مورد قابل للتنفيذ للشركات.


تمكنت العديد من الشركات من الاستفادة من Pinterest لحركة مرور المواقع . قال بن سيلبرمان ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Pinterest ، ما يلي حول كيفية عمل محرك البحث :



غالبًا ما نتحدث عن Pinterest كآلة فهرسة بشرية. قامت ببناء هذه الزواحف وهذه الخوارزميات المذهلة. حيث تمنح الأشخاص الأدوات التي تسمح لهم بالتنظيم .


يجب أن تُظهر Pinterest أن دبابيسك ذات صلة بالمصطلحات التي يبحث عنها المستخدمون. تشير الصلة إلى مدى ملاءمة دبوسك لاهتمامات جمهورك وسجل البحث الحديث وعمليات البحث المميزة.


كيفية تحسين لوحات Pinterest الخاصة بك


أنشئ لوحات Pinterest بشكل استراتيجي ، وقم بتثبيت المحتوى ذي الصلة وإعادة تثبيته لبناء حضور قوي.


كيف تعرف Pinterest أي السيارات تقارن؟ بالكلمات الرئيسية. يجب عليك تضمين كلمات رئيسية في أسماء لوحتك ، وأوصاف اللوحة ، وفي أوصاف كل صورة تقوم بتثبيتها. يخبر هذا Pinterest كيفية تصنيف الدبابيس والمحتوى الخاص بك. لتحسين المحتوى الخاص بك ، ابدأ بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. ابحث في Pinterest عن المصطلحات التي ترتبط بجمهورك ومجال عملك.


أثناء الكتابة ، يقترح Pinterest تلقائيًا مجموعة متنوعة من المصطلحات لمساعدتك في تضييق نطاق البحث. قم بتدوين هذه الشروط. قم بإضافتها إلى أوصاف الدبوس وعناوين اللوحة ونص الصورة والملفات الشخصية. يجب عليك أيضًا دمج علامات التصنيف ذات الصلة مع العبارات المقابلة.


على سبيل المثال ، أظهر وصفًا شاملاً يشتمل على مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

يبسط Pinterest تجربة التسوق عبر الإنترنت من خلال تسهيل عملية البحث عن المنتجات. إذا كان هدفك هو البيع على Pinterest ، فقم بإعداد Pinterest Business Account ، والذي يأتي مع مجموعة من الدعم المخصص والاستراتيجيات الإبداعية وإرشادات الحملة.


يمنحك حساب الأعمال أيضًا إمكانية الوصول إلى التحليلات والإعلانات و pinterest ads keywords . عندما تضيف المزيد من المحتوى إلى حسابك ، ستتمكن من جمع البيانات حول المشاهدات والمشاركة.


من الأهمية بمكان تحسين موقع الويب الخاص بك لمستخدمي Pinterest. ضع في اعتبارك الأشخاص الذين قد يرغبون في تثبيت عناصر من موقعك على لوحاتهم.


ابدأ بإضافة علامة Pinterest إلى موقع الويب الخاص بك لتتبع التحويلات. أيضًا ، أضف أزرار المشاركة إلى صفحات المنتج. يشجع هذا الزوار على متابعتك على Pinterest ومشاركة منتجاتك مع شبكاتهم.


يمكن أن يشجع ذلك على التفاعل على موقع الويب الخاص بك ، ويحافظ على تفاعل عملائك مع علامتك التجارية عبر المشهد الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون لديك علامة Pinterest في مكانها ، يمكنك الاستفادة من البيانات لإنشاء حملات إعلانية مستهدفة.


ما هي أشكال إعلانات Pinterest التي يجب عليك استكشافها؟


تقدم Pinterest مجموعة متنوعة من خيارات أشكال الإعلانات لكل هدف. فيما يلي بعض الأشياء التي تستحق الاستكشاف:


  1. قياسي: صورة عمودية أو مربعة
  2. الفيديو
  3. Shopping: تسمح الدبابيس القابلة للشراء للمستخدمين بالشراء على الفور
  4. Carousel shelf: يمكن للمستخدمين التمرير عبر صور متعددة في دبوس واحد
  5. Collections: امزج صور نمط الحياة مع صور المنتج في شكل الإعلان هذا

حدد نوع الإعلان الأكثر ملاءمة لعلامتك التجارية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك منتج أكثر توجهاً نحو المرئيات ، فقد يكون إعلان الفيديو هو الأنسب لك. إذا كانت شركتك تقدم خدمة أو تجربة ، فمن المحتمل أن تكون المجموعات هي الأنسب.


قام مستخدم Pinterest Jess Bahr بتجميع لوحة Pinterest لأمثلة إعلانات Pinterest . تتميز بالعديد من أنواع الإعلانات.


خاتمة 

على الرغم من أن Pinterest SEO قد يبدو مخيفًا في البداية ، إلا أنه سهل بمجرد بداية العمل عليه. إذا كنت تبحث عن طريقة مثبتة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية بالإضافة إلى حركة المرور على موقع الويب ، فإن Pinterest تستحق الاستكشاف.

تذكر أن أكثر من 400 مليون شخص يزورون Pinterest كل شهر ، ويتخذ 90٪ من هؤلاء المستخدمين قرارات الشراء على المنصة.





google-playkhamsatmostaqltradent