recent
أخبار ساخنة

أهم 19 سؤال عن خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني

أهم 19 سؤال عن خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني
أهم 19 سؤال عن خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني 

 

اسئلة واجوبة عن التسويق عبر البريد الالكتروني 


عملية التسويق عبر البريد الإلكتروني تحدث عندما تقوم شركة معينة بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني لإعلان تجاري لمنتج ما عبر البريد الإلكتروني . اذن فإن إرسال طلبات أو مبيعات أو تبرعات يُعتبر كذلك تسويق عبر البريد الإلكتروني اذا كانت تساعد طبعا في بناء ولاء الزبائن و ثقتهم في المنتج أو تعريفهم بصنف مُعين.


التسويق عبر البريد الإلكتروني هو تسويق إلكتروني مباشر يُعتَمَد فيه على رسائل تهدف إلى زيادة في نسبة المبيعات أو نسبة مشاهدة الصفحات، حسب طبيعة الموقع .


وقد قدمت في المقال السابق افضل ادوات التسويق عبر البريد الإلكتروني emailing marketing وقد تعرفنا  فيه على ان التسويق عبر البريد الإلكتروني يعتير واحد من أقدم وأفضل استراتيجيات البيع حيث توفر هذه الطريقة سهولة ضبط الأدوات التي يمكنك الحصول من خلالها على قائمتك البريدية .


سنتطرق للاجابة على الاسئلة التالية :


  • email marketing questions interview
  • email marketing interview questions and answers for freshers
  • email marketing interview questions for freshers

أسئلة وأجوبة في التسويق عبر البريد الالكتروني 


Master 33 Questions About Email Marketing In Just A Few Hours!


سنتناول في هذا المقال أسئلة شائعة حول التسويق الإلكتروني والإجابة عليها  وهي سلسلة إجابات على أسئلة التسويق الإلكتروني . فنحن في مدونة ماركوتينغ ماتيك لمساعدتك وتوجيهك نحو الاتجاه الصحيح . لقد أجبنا على أكثر من 33 سؤالًا شائعا حول التسويق عبرالبريد الإلكتروني خصوصا اذا كنت تملك شركة تسويق .


1 هل البريد الإلكتروني فعال 

التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر الطرق فعالية للوصول إلى العملاء مباشرةً. اذا كنت لا لا تكتب مقالات على موقعك او كنت لا تنشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي فعليك أن ترسل مباشرةً إلى البريد الوارد لكل شخص ، حيث سيرون رسالتك بالتأكيد حتى بدون فتح الرسالة ، لانهم سيرون عنوان الموضوع واسم شركتك في كل مرة ترسل فيها بريد إلكتروني ، وهنا انت تتواصل مباشرة مع جمهورك.


2 هل يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني لبيع الملابس 

هل لديك اهتمام بالأزياء؟ ربما كنت ترغب دائمًا في إطلاق متجر الكتروني خاص بك لبيع الملابس ، ولكنك ضننت ان الامر صعب ؟إن بناء متجر لبيع الملابس على الإنترنت ليس من الضروري أن يكون صعبا ومروعًا كما يبدو.


ابدأ بسؤال نفسك عن سبب إنشاء متجرك على الإنترنت في المقام الأول. هل هناك نوع معين من الأزياء التي تحبها ، أم أنك سعيد لبيع شيء بسيط ، مثل القمصان المخصصة؟


الخيارات الأكثر شيوعًا هي:

  • طباعة على الطلب
  • قطع مخصصة وخياطة
  • الملابس العلامة الخاصة
  • Dropshipping

سنخبرك كيف تبدأ متجر ملابس على الإنترنت - انها 9 خطوات سهلة لبدء store عبر الإنترنت في عام 2022 من هنا :


3 كيف يمكن إساءة استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني 

الرسائل غير المرغوبة “SPAM”: يلجأ بعض قراصنة الإنترنت لإرسال العديد من الرسائل المزعجة التي اصطلح على تسميتها برسائل السبام والتي تكون على شكل رسائل دعائية ترسل بكثافة للمستخدم المستهدف وتؤدي لإضاعة فترة ليست بسيطة من وقته وهو يحذف تلك الرسائل اليومية انها كارثة بكل المقاييس .

- أشهر أخطاء التسويق عبر البريد الإلكتروني

  • عدم وضوح أزرار الاشتراك في النشرة البريدية لزوار الموقع ...
  • عدم تحفيز العملاء للتسجيل في النشرة البريدية ...
  • عدم الحصول على إذن من المشتركين في النشرة البريدية ...
  • الفشل في دعوة الجمهور المستهدف إلى اتخاذ إجراء معين ...
  • عدم الاهتمام بوضع نص بديل في الصور داخل رسائل البريد الإلكتروني


يجد بعض العملاء أن رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني هي رسائل عشوائية مما يؤدي إلى إهمالها في بعض الأحيان. الاستخدام غير القانوني لقاعدة بيانات عناوين العملاء. وجود شركات وهمية تدعي امتلاكها لمنتجات شهيرة لتخدع المستخدم وتجعله ضحية لهجمات تصيّد. wikipedia



4 هل يعمل البريد الإلكتروني العشوائي في التسويق عبر البريد الإلكتروني 

التسويق عبر البريد الإلكتروني له عيوبه أيضا. باستخدام البريد الإلكتروني، يمكن للعملاء تصفية رسائلك من علبة وارد البريد الإلكتروني الخاصة بهم وحذفها دون قراءتها. والأسوأ من ذلك، يمكن أن يخطئوا في رسائل البريد الإلكتروني للبريد الإلكتروني فيما يتعلق بالبريد العشوائي، خاصة إذا كان لديهم الكثير من الرسائل غير ذات الصلة .


ببساطة انه لا يعمل لانه إذا مر البريد الإلكتروني أي إذا كان البريد الإلكتروني أو المجال غير معروف، فسيقوم مثلا الجيميل بعد ذلك بالتحقق من أي روابط مقابل قاعدة البيانات الخاصة به للروابط الضارة المعروفة ومقارنتها بالروابط الموجودة في البريد الإلكتروني الوارد، حيثُ يحتفظ الجيميل (Gmail) بقاعدة بيانات ضخمة من الروابط الضارة، ويقوم عامل تصفية البريد .


هناك عدّة طُرق يحاول بها الجيميل اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. للبدء، يتحقق عامل تصفية الرسائل غير المرغوب فيها في الجيميل (Gmail) دائمًا ممّا إذا كان عنوان البريد الإلكتروني للمرسل قد تم إدراجه في القائمة السوداء من قبل في قاعدة بيانات الجيميل. إذا حدث ذلك، فلن يترك البريد الإلكتروني مهما حدث. ولكن ماذا عن رسائل البريد الإلكتروني الواردة من مرسلين غير معروفين؟ .




email marketing quiz questions and answers

5 الطرق التي يمكن بها استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني 

"ماهي طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني"  : الحملات الإعلانية تُرسل أونلاين دون طباعة او توزيع، وهي لا تتكلف كثيرًا عكس الطرق التقليدية. والتسويق بالايميل فعال في الحصول على ردود الأفعال من العملاء.

وماهي أفضل وسائل التسويق عبر البريد الالكتروني :

  1. احمل معك دائما ورقة التسجيل
  2. تقديم رسالة ترحيبية بالمشتركين تضم معلومات عن أعمالك وخبراتك ومميزات المنتج الذي تقدمه.
  3. الاستفادة من بطاقات العمل
  4. استضافة حدث
  5. اطلب الاشتراك بالبريد الالكتروني عبر البريد التقليدي
  6. التسويق عبر الهاتف
  7. بناء مُدونة خاصة  وتهيئتها من ناحية السيو 
  8. إمكانية الحصول على معلومات عن المشترك من خلال عرض طلب (استمارة يُمكن ملئ بياناتها).
  9. تصنيف كل عميل في الفئة التي تُناسبه حتى تتعرف على احتياجاتها في الأعمال التسويقية التي تُقدمها.
  10. إرسال إعلانات عن الخدمات أو المنتجات التي تُقدمها شركتك.
  11. دعوة الأشخاص للانضمام إلى "المجموعة" من خلال موقعك على الإنترنت .
  12. تقديم هدايا خاصة 
  13. إبق على نشاط دائم على وسائل التواصل الاجتماعي 
  14. لا تتخلى عن المشتركين بسهولة 
  15. تعامل مع شركاء جدد 
  16. لا تدع زوار موقعك على الويب يبتعدون الى المنافسين .
  17. عزز فكرة الإشتراك بإضافة جملة "للمشتركين ببريدهم الإلكتروني فقط" .
  18. لا تنس إضافة بريدك الإلكتروني مع كل رسائلك الإلكترونية .

6 هل يمكنني القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام gmail 

الجواب نعم تستطيع القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني Gmail ولكن هناك مشكلة حدود البريد الإلكتروني في Gmail حيث ان هناك حد لإرسال البريد الإلكتروني بكميات كبيرة في Gmail؟ .

كيفية القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام gmail بالنسبة إلى Gmail "القياسي" ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 500 رسالة بريد إلكتروني لكل فترة 24 ساعة.


إذا كنت تستخدم GSuite ، Google Office Suite ، فيمكنك إرسال ما يصل إلى 2000 رسالة بريد إلكتروني يوميًا من عنوان Gmail واحد. 


يمكنك إعادة توجيه ما يصل إلى 10،000 رسالة بريد إلكتروني وإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى ما يصل إلى 2000 عنوان فردي لكل بريد إلكتروني. إجمالي عدد المستلمين يوميًا لأي بريد إلكتروني ترسله هو أعلى 10000 عنوان فردي.


للاستخدام العادي ، 500 رسالة بريد إلكتروني في اليوم ، هذا رقم ضئيل ولا يصلح في شروط التسويق عبر البريد الإلكتروني . لانه يحد من جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني خصوصا للشركات الصغيرة.



اسئلة حول التسويق عبر البريد الالكتروني 


Best Time To Pick Up 33 Questions About Email Marketing Now


7 كيف يمكن أن يساعد التسويق عبر البريد الإلكتروني في تحسين محركات البحث 

ما علاقة البريد الإلكتروني بتحسين محركات البحث؟ قد لا ترى للوهلة الأولى علاقةً بين هاتَين المنصَّتَين، ولكنَّ البريد الإلكتروني في الواقع يساعد على تعزيز الـ (SEO) وتحسين تصنيف الموقع عبر عدة طرق مختلفة.



8 هل يمكنك القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني على wix

التسويق عبر البريد الإلكتروني على wix : يعد Ascend Users أداة بسيطة ومريحة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائك والمشتركين بسهولة. هناك الكثير من القوالب الحديثة والمتجاوبة للاختيار من بينها لتبدأ ، ومحرر سحب وإفلات سلس ، ومجموعة من المكافآت ، مثل التخصيص الأساسي ، والتجزئة القائمة على القوائم ، ومعاينات الهاتف المحمول.


يمكنك جدولة رسائل البريد الإلكتروني مسبقًا باستخدام Wix، والوصول إلى وظيفة إعداد التقارير لتتبع أشياء مثل النقرات والارتداد والفتح. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من الميزات المتقدمة هنا لأشياء مثل اختبار A / B أو اختبار التصميم. قد يعني هذا أنك إذا كنت تبحث عن تجربة بريد إلكتروني أكثر تقدمًا ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.


إذا كنت ترغب في إرسال رسالة إخبارية شهرية ، أو بريد إلكتروني ترويجي من حين لآخر إلى قائمتك ، Wix يجب أن تساعدك في التعامل مع هذا النوع من الأشياء دون مشكلة. هذه طريقة رائعة وفعالة من حيث التكلفة للقفز إلى المبيعات.


9 هل حملات التسويق عبر البريد الالكتروني تعمل 

نعم حملات التسويق تعمل جيدا بل تستطيع باستخدام التسويق عبر البريد الالكتروني تقوية علاقتك بعملائك وتحسينها! أو الوصول لعملاء محتملين بواسطة تعلم mailing سيصل لبريد عملائك وتستطيع التحدث لهم بطريقة شخصية. وهو ما يتيحه لك التسويق عبر البريد الإلكتروني بإبقاء عملائك على اطلاع بآخر أخبارك ومميزات منتجاتك أو خدماتك. ويمكنك تخصيص رسائلك التسويقية وفقًا لذلك .


إن الهدف من أي إيميل مبيعات أو حملة تسويقية هو الحصول على رد الفعل المرجو من قبل المتصفحين، وهو أن يقوموا بالاستجابة وفعل الأمر المطلوب منهم في هذا النوع من الرسائل أو الحملات. وللوصول إلى هذا الهدف، يجب على المسوقين مراعاة بعض الأمور أثناء إنشاء البريد الإلكتروني التسويقي وهي: 


  •  اختيار موضوع جذاب يرغم المتصفح على فتح البريد الإلكتروني وقراءته. 
  • أن يحتوي على عرض مغري جداً. 
  • أن يحتوي على زر Call to Action، وهو من أهم العناصر لإقناع المتصفحين باتخاذ الإجراء المطلوب.
  • ان يكون عدد مستخدمي البريد الإلكتروني متوسط .

10 كيف تقوم بالتسويق عبر البريد الإلكتروني بنفسك


يمكنك مثلا القيام بعملية التسويق عن طريق الايميل عربي Email Marketing with Mail chimp .


عملية نموذجية لتسويق البريد الإلكتروني هي:

  • جمع عناوين البريد الإلكتروني من جهود التسويق أو التواصل الاجتماعي.
  • قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني مخصص للتسويق حتى تتمكن من تتبع جهودك.
  • أنشئ بريدًا إلكترونيًا للتسويق مع مكالمات إلى العمل وروابط والأشياء المعتادة.
  • استخدم خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني لإدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني هذه.
  • تصميم قالب بريد إلكتروني جذاب داخل الخدمة وعلامة تجارية عليه.
  • إضافة نسخة البريد الإلكتروني الخاص بك ، ويدعو إلى العمل والروابط.
  • أضف تتبعًا إذا كان متاحًا لمكالماتك إلى العمل والروابط.
  • قم بتقييم أفضل وقت لإرسال بريدك الإلكتروني وجدولة ذلك الوقت.
  • إعادة النظر في حملة البريد الإلكتروني الخاص بك بانتظام وإلقاء نظرة على الإحصائيات.
  • تعديل رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل لتأخذ في الاعتبار النتائج الخاصة بك.


11 كيفية القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني مجانًا 

تحتوي هذه القائمة المنتقاة بعناية على منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تقدم الخدمات الأساسية. وإليكم المكونات الرئيسية التي نبحث عنها:


  • خصائص الإصدار التجريبي المجاني التي تتيح لك تجربة البرنامج بالكامل، وليس عرض مبسط بخصائص محدودة
  • تسليم موثوق يضمن وصول رسائلك الإلكتروني إلى الصندوق الوراد لجهات الاتصال
  • تتبع وتقارير قوية تعرض لك ما يجري بالفعل، وما لا يجري
  • أدوات إنشاء وتحرير الرسائل الإلكترونية سهلة الاستخدام بدون حتى أي مهارات بالتصميم
  • قدرات تجزئة وتخصيص ذكية تساعدك على زيادة وتبديل جهات الاتصال

أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني لسنة 2022: 


كيفية الحصول على قوائم البريد الإلكتروني للتسويق هناك العديد من الطرق الموثوقة التي يمكنك من خلالها الحصول على قائمة بريد إلكتروني ذات صلة بعلامتك التجارية .


قد يكون إعطاء نماذج لعملائك لملء المعلومات المطلوبة ، بما في ذلك عناوين بريدهم الإلكتروني ، طريقة رائعة لجمع عناوين البريد الإلكتروني.


من أفضل الطرق لجذب المستهلكين تقديم هدايا وقسائم مجانية. على سبيل المثال ، فإن تقديم عميل للتسجيل والفوز بهدية سيكون له استجابة قوية.


إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق عملك وإنشاء قائمة بريدية ، فيمكنك إضافة زر إلى صفحتك على Facebook ، وتطلب منهم "النقر هنا للتسجيل".


إنشاء مدونة وعرض الاشتراك يمكن أن يتطلب من جميع الزوار الذين يزورون مدونتك الاشتراك عبر البريد الالكتروني بمجرد فتح مدونتك عبر نافذة منبثقة .


صمم رسالة إخبارية إبداعية لعلامتك التجارية وانشرها على جميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى موقع الويب . يمكن أن تحتوي هذه النشرة الإخبارية أيضًا على خيار التسجيل أو الاشتراك في جميع الأشخاص الذين يقرؤونها.


13 كورس التسويق عبر البريد الإلكتروني

تحتوي هذه الدورة على تسع أقسام بها 34 فيديو لشرح مهارات التسويق بالبريد الإلكتروني بدءًا من إدارة قوائم عناوين البريد الإلكتروني وتقسيمها ومرورًا بالمعايير الصحيحة لصياغة وتصميم رسائل البريد الإلكتروني، وانتهاءًا بإنشاء حملات تسويقية ناجحة بالبريد الإلكتروني وتحليل نتائجها وقياس مدى نجاحها.


مكتسبات دورة التسويق عبر البريد الإلكتروني 

  • إتقان أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تطبيق ما تعلمته باستخدام أداة تسويق البريد الإلكتروني المجانية في HubSpot
  • الإستثمار في نفسك وحياتك المهنية من خلال تعلم واحدة من أكثر المهارات المطلوبة في التسويق الرقمي
  • الحصول على شهادة


أسئلة شائعة حول التسويق عبر البريد الالكتروني 


answers 33 Questions About Email Marketing For Free

14 كيفية القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني على موقع Shopify

أساسيات الحصول على متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك Shopify هي في الواقع بسيطة للغاية. مواقع التجارة الإلكترونية هي في الأساس نفس مواقع الويب الأساسية ، باستثناء أنها تسمح للمستخدمين بإجراء عمليات شراء على الموقع.


وهنا هي الخطوات التالية:
  1. سجل للحصول على حساب Shopify.
  2. قم بإعداد متجر Shopify الخاص بك .
  3. أضف المنتجات إلى مخزونك .
  4. عرض المنتجات في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك .
  5. تكوين طرق الدفع .
  6. إعداد معايير الشحن .
  7. إدارة عربات التسوق .
  8. إطلاق متجرك!
الان نصل الى تسويق منتجاتك وماهي أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني لمنصة Shopify :

  1. SendinBlue
  2. GetResponse
  3. Klaviyo
  4. Constant Contact
  5. CampaignMonitor
  6. ConvertKit
  7. Omnisend
  8. MailerLite
  9. Drip
  10. ActiveCampaign

15هل لدى شركة hubspot تسويق عبر البريد الإلكتروني

HubSpot هو حل رائع للتسويق عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تبحث عن عروض تسويق ومبيعات شاملة. هناك العديد من أدوات بناء الشركات التي يمكنك التحقق منها ، والتحليلات الثاقبة ، ومجموعة من الحلول للبدء ، حتى لو كنت مبتدئًا.


  1. مجانية - يوفر ميزات إنشاء الرصاص وتتبع نشاط الاتصال بدون تكلفة.
  2. خطة كاتب - يجمع بين إنشاء قوائم العملاء المحتملين وتتبع نشاط جهات الاتصال ووظائف التسويق عبر البريد الإلكتروني. يبدأ في $ 50 شهريا.
  3. خطة مهنية - يقدم ميزات لإعداد حملات تسويق داخلية واسعة النطاق ، على الأقل $ 800 شهريا.
  4. خطة المؤسسة - يقدم تحليلات معقدة بالإضافة إلى مقاييس الإيرادات ، على الأقل $ 3,200 شهريا.

16 هل لدى Squarespace تسويق عبر البريد الإلكتروني 

ببساطة ، Squarespace هو منشئ مواقع الويب مصمم لمساعدة العقول المبدعة ومالكي مواقع الويب على إنشاء مواقع رائعة. مع Squarespace ، لا تحتاج إلى أي معرفة بالترميز او البرمجة على الإطلاق. 

هناك فرصة جيدة أن يدور جزء على الأقل من خطة عملك حول حملات البريد الإلكتروني والقدرة على رعاية العملاء بمرور الوقت. أضافت Squarespace مؤخرًا وظيفة جديدة إلى النظام الأساسي مع إضافة ميزة حملات البريد الإلكتروني الفريدة الخاصة بها.


على الرغم من أنك تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لاستخدام خيار حملات البريد الإلكتروني ، إلا أنه من الجدير بالتأكيد التفكير فيما إذا كنت تبحث عن طريقة جيدة لرعاية عملائك المحتملين. مقابل رسوم إضافية ، ستتمكن من التقاط عناوين البريد الإلكتروني وإرسال رسائل إخبارية مخصصة إليهم مباشرة من داخل واجهة Squarespace الخاصة بك. هذا يمنح Squarespace وظائف مشابهة جدًا لـ Wix.


هناك أربعة خيارات تسعير متاحة لحملات البريد الإلكتروني ، والتي تشمل:

  1. خطة المبتدئين: 7 دولارات شهريًا مع خيار إرسال ما يصل إلى 3 رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني و 500 رسالة كل شهر.
  2. الخطة الأساسية: 14 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع دعم يصل إلى 5 رسائل إخبارية و 5000 رسالة.
  3. خطة Pro:  شهريًا 30 دولارًا لما يصل إلى 20 رسالة إخبارية و 50000 رسالة
  4. خطة Max: شهريًا 68 دولارًا لعدد غير محدود من الرسائل الإخبارية وما يصل إلى 250000 رسالة شهريًا.



17 هل يمتلك clickfunnels تسويق عبر البريد الإلكتروني 

ClickFunnels هي عبارة عن منصة تسويق ومبيعات شاملة عبر الإنترنت يستخدمها الآلاف من المسوقين حول العالم لإنشاء مسارات تحويل للمبيعات والتسويق وتحسينها بسهولة. ClickFunnels  إنها أداة تسويق رائعة ولكنها قوية .

سواء كنت تبيع منتجًا أو تقدم خدمات ، فإن كل نموذج عمل يتضمن الاتصال بالعملاء. وإذا كانت وظيفتك تتطلب تفاعل العميل بشكل منتظم ، فيمكنك أن تقول وداعًا لمزيد من وقتك الإنتاجي. أو يمكنك جدولة أداة ClickFunnels الخاصة بك لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب. كما أنه يسهل عليك إضافة فئة بحيث يمكنك ترتيب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مجموعة وإرسالها إلى عناوين متعددة. من خلال إضافة فئات ، يمكنك التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني المجمعة مع الوصول إلى جمهور مستهدف محدد بدقة.



18 هل لدى Wordpress تسويق عبر البريد الإلكتروني 

إحدى أبرز اضافات الووردبريس التي توفر الكثير من خيارات التسويق الإلكتروني، حيث يمكنك إنشاء نظام دردشة نصية مع عملاء وزوار موقعك، بالإضافة إلى إمكانية تنظيم وإطلاق حملات تسويقية ورسائل دعائية عبر الإيميل، كما توفر الإضافة إمكانية عرض إحصائيات الحملات التسويقية التي أطلقتها.



19 هل لدى zoho تسويق عبر البريد الإلكتروني 

مع جمهور كبرنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المعزز للمبيعات قم بإنشاء تصميمات سريعة الاستجابة وتخصيص الرسائل وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى علب الوارد وتشغيل عمليات سير العمل المؤتمتة والتواصل مع العملاء الجدد حيث يوفر Zoho Campaigns مجموعة الأدوات التي تلبي احتياجاتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني.


كانت هذه اجابة أهم 19 سؤال عن خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني اذا كان لديكم اسئلة اخرى المرجو منكم تركها في التعليقات لان هذا المقال سنقوم بتحديثه بين الفينة والاخرى .


google-playkhamsatmostaqltradent