recent
أخبار ساخنة

create logo free online and download

create logo free online and download
create logo free online and download


create logo free online and download


في الموضوع السابق تحدثنا عن موقع flexclip وقدمنا مراجعة له اليوم مع موقع اخر وهو designevo.com تابع الموضوع لتتعرف على مميزات الموقع DesignEvo Free Logo Maker وهو من افضل مواقع تصميم الشعارات logo creator online .


Create Custom Logos with DesignEvo Free Logo Maker

DesignEvo is a best free logo maker with 10,000+ templates that anyone can use to bring to life a compelling, unique logo maker gratuit in minutes.


 ماهو DesignEvo Free Logo Maker


تعد DesignEvo أداة جديد على الإنترنت يمكنك استخدامها لإنشاء شعارك. يمكنك اختيار تصميمك المفضل من مكتبة القوالب الضخمة، ثم تخصيصها لتصبح فريدة. هذه الأداة لصناعة الشعارات متاحة بالإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، واليابانية، والصينية، ويمكنك تصميم شعارات بكل تلك اللغات أيضاً.


Free Logo Maker, Create Custom Logo Designs Online – DesignEvo

ما هو أفضل ما في Designevo: 


إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري جديد وتحتاج إلى تصميم شعار مناسب ، فإن Designevo توفر فرصة لإنشاء شعارات high-resolution free logo maker جذابة ...بصفتها صانع شعار مجاني على الإنترنت ، تسمح DesignEvo للجميع بإنشاء شعارات مخصصة دون تثبيت أي برنامج أو دفع آلاف الدولارات لاستئجار مصمم.

لا تحتاج لأن تكون محترفًا فى استخدام الفوتوشوب أو الاستعانة بمصمم محترف لكي تحصل على شعار مميز لمشروعك، دعني أقدم لك أداة DesignEvo لـ تصميم شعار احترافي مجانا بسهولة.


بعد زيارة موقع DesignEvo يمُكنك إنشاء حساب خاص بك إذا أردت الإستفادة من ميزة حفظ الإشعارات في السحابة، او يمُكنك استخدامه مباشرًة بدون إنشاء حساب، كل ما عليك هو النقر على زر “Make a Logo” ثم يكون بوسعك تصفح مجموعة كبيرة جدًا من الشعارات الجاهزة للإستخدام .


تتنوع هذه الشعارات بين شعارات للأعمال، إشعارات للتكنولوجيا، الفنون، التعليم، الغذاء، الأزياء، العقارات، الرياضة، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك تصفحها حتى ترى الشعار الذي يناسب مجال مشروعك ومن ثم تقوم بالنقر عليه.


بعد الإنتهاء من التعديل… كيفية تحميل الشعار ؟

قمت الآن بجميع التعديلات المناسبة ؟ تأكدت من أن الشعار مناسب لجميع الاستخدامات ؟ حسنًا، جاء الآن وقت الحصول على هذا الشعار؛ يمُكنك النقر على زر logo maker free download بالأعلى لتظهر لك صفحة مماثلة لما في الصورة أعلاه. هنا يمُكنك الإختيار من بين ثلاثة باقات مختلفة للحصول على الشعار الذي صممته لتوً، إذا كنت تريد الحصول عليه بجودة ضعيفة وبصيغة PNG + خلفية فيمُكنك تحميله مجانًا باختيار باقة “Free”.

مميزات أداة DesignEvo لتصميم الشعارات :

بينما إذا كنت تريد تحميله بجودة عالية جدًا وبصيغة PNG + خلفية شفافة ودعم مدى الحياة ويكون الشعار جاهز للطباعة والتعديل، فيمُكنك إذًا إختيار باقة “Basic” مقابل 20$.


ولكن إذا كنت تريد الحصول على كل المزايا المقدمة من الموقع ستحتاج إلى اختيار باقة “Plus” مقابل 40$ والتى تتفوق على الباقة السابقة من حيث إمكانية تحميل الشعار فيكتور، مع إتاحة إمكانية تسجيل الشعار كعلامة تجارية من قبل الموقع؛ بحيث يكون الشعار ملكك ويتم حذفه من الشعارات الجاهزة. وأعتقد أن هذه الأسعار معقولة جدًا وفى متناول اليد فى حالة إن لم ترغب فى التعاون مع مصمّم محترف.


مميزات أداة DesignEvo لتصميم الشعارات :


  1. وجود أكثر من 5000 شعار جاهز للإستخدام ومتنوعة المجالات للعثور على الشعار الذي يلبي احتياجاتك.
  2. توفر مجموعة ضخمة من الأيقونات المصممة بإحترافية والخطوط الأنيقة والأشكال المميزة.
  3. يمكنك تخصيص الشعارات الجاهزة بشكل كامل للحصول على مظهر فريد ومبدع.
  4. استخدام الموقع سهل الاستخدام، لا يلزم تنزيل برامج أو إنشاء حسابات.
  5. يمكنك الحصول على الشعار بأعلى جودة وبصيغ مختلفة ومثالية للطباعة.
  6. يمكنك حفظ الشعارات التي قمت بإنشائها على السحابة فى حسابك للعودة إليها في أي وقت.


designevo gratuit



google-playkhamsatmostaqltradent