recent
أخبار ساخنة

11 طريقة ذكية لزيادة المشتركين في YouTube

Get-More-YouTube-Subscribers


11 طريقة ذكية لزيادة المشتركين في YouTube 


افضل طريقة لتسويق المحتوى لسنة 2021 هي الفيديو وتعد منصة YouTube حاليًا هي النظام الأساسي لمحتوى ومشاركة وتسويق الفيديو . وهي منصة مجانية تقدمها Google . دخلت منصات اخرى مثل فيسبوك وتويتر مؤخرًا إلى لعبة تسويق الفيديو ، ولكنهما لا يزالان في اول الطريق وأقل تأثيرا من YouTube.

إذا كنت تملك حاليًا قناة عبر YouTube ، فيجب أن تتساءل عن كيف استطيع انشاء قناة يوتيوب والربح منها باستغلال فيديوهات اخرى ؟ . نظرًا لوجود أكثر من مليار زائر فريد على YouTube شهريًا ، هناك جمهور كبير مستهدف لكل فيديو تم تحميله . في جميع المجالات   .
 

طرق ذكية للحصول على المزيد من المشتركين لقناتك في YouTube  


لقد أتيح لي مؤخرًا كورس مجاني مباشر على YouTube ، ورايت تقنيات لم اكن اعرفها ولم احسب لها حساب ولكنها ضرورية لزيادة مشتركين يوتيوب مجانا وستساهم الخبرة التي اكتسبتها من هذا الكورس وتنفيذ هذه التقنيات بشكل صحيح سيساعدك بالتأكيد على تحقيق أهدافك ان شاء الله .

1. أضافة علامة تجارية مائية إلى الفيديو 


هذه تقنية بسيطة يمكنك استخدامها لقناتك على YouTube . يتيح لك Youtube إضافة علامة مائية يمكن عرضها على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي جميع الأوقات . وهذا يضيف طريقة أخرى لمشاهديك للاشتراك في قناتك . 

العلامة التجارية المائية :
11 طريقة ذكية لزيادة المشتركين في YouTube


لإجراء ذلك ، انتقل إلى صفحة العلامات التجارية على YouTube  وأضف علامة مائية جديدة .

مشاركة علامتك التجارية في 4 اماكن 

يمكنك نشر علامتك التجارية في مواضع مختلفة على صفحات YouTube. تذكَّر أن تحافظ على اتّساق العلامة التجارية في كلّ مواضع ظهورها بحيث تبدو قناتك كعلامة تجارية واحدة مترابطة.


رمز القناة هو صورة أو شعار خاص بك ويمثّل قناتك. ويظهر رمز القناة في مواضع متعدّدة، مثل صفحة قناتك وفي التعليقات التي تنشرها وفي الجانب السفلي الأيسر من فيديوهاتك في معظم أوضاع التشغيل. من الأفضل تحميل صورة مربّعة أو مستديرة لرمز القناة. الاطِّلاع على إرشادات التصميم

صورة القناة هي بانر أكبر حجمًا لعرض موضوع قناتك. ويستخدم العديد من منشئي المحتوى هذا القسم ليشارِكوا مع جمهورهم الجدول الزمني الذي يتّبعونه لتحميل الفيديوهات. ونوصي باستخدام بانر بحجم 2560 × 1440 بكسل على الأقلّ لعرض الصورة بأفضل جودة على جميع الأجهزة. ويمكنك إنشاء صورة القناة في برنامج تعديل الصور الذي تختاره، مثل Canva، المورد الرائج لإنشاء صوَر البانر.

وصف القناة هو قسم مضمَّن في علامة التبويب "لمحة" يمنح المشاهدين نظرة عامة حول ما يمكنهم توقّعه من قناتك. ويمكن أن يتضمّن الوصف أنواع المحتوى التي ستنشئها، بما في ذلك الجدول الزمني لتحميل الفيديوهات، ويشير إلى الشخصيات التي ستظهر في فيديوهاتك. يمكنك أيضًا تضمين روابط إلى موقعك الإلكتروني و/أو معلومات التواصل معك و/أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

المقطع الدعائي للقناة هو فيديو قصير يُعرَض على صفحة القناة للمشاهدين غير المشتركين فيها. ويمكنك استخدامه لتمنح الجمهور لمحة سريعة عمّا يمكن أن يشاهدوه على قناتك وتشجّعهم على الاشتراك فيها. ملاحظة: يمكنك تغيير المقطع الدعائي مع تطوّر القناة.

2. تكوين الإعدادات الافتراضية لحساب YouTube


هذه طريقة اخرى لزيادة مشتركي قناتك على يوتيوب يمكنك استخدامها لإضافة تذكير للاشتراك في جميع مقاطع الفيديو . تمامًا مثل العلامة التجارية ، يتيح لك YouTube إضافة الإعدادات الافتراضية لجميع عمليات التحميل المستقبلية . يمكنك استخدام هذه الميزة لمطالبة المستخدمين بالاشتراك في جميع مقاطع الفيديو. (انظر الصورة أدناه)

قم باستخدام الوصف الافتراضي في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك :

3. قم بإنشاء خطة (وسيناريو) لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

11 طريقة ذكية لزيادة المشتركين في YouTube ، موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2018، برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب، موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2017، زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني، افضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية، موقع زيادة مشتركين يوتيوب 2018، زيادة مشتركين اليوتيوب، زيادة مشتركين اليوتيوب 2018، موقع زيادة مشتركين يوتيوب 2018، موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 2018، موقع زيادة المشتركين في اليوتيوب 2017، موقع تركي زيادة المشتركين في اليوتيوب، زيادة مشاهدات اليوتيوب، احصل على مشتركين على اليوتيوب، زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2018،  11 Smart way to increase YouTube subscribers in 2019, Site increase YouTube views 2018, Program to increase YouTube views, Site increase YouTube views 2017, Increase YouTube views for free, Increase YouTube views madly, Best site to increase YouTube views for free, Increase YouTube views legitimately, Site increase subscribers YouTube 2018, Increase YouTube subscribers, YouTube subscribers increase 2018, Site increase subscribers YouTube 2018, Site increase YouTube subscribers for free 2018, Site subscribers increase in 2017, Turkish site increase subscribers in YouTube, Increase Youtube Views, Get subscribers to YouTube, Increase the number of subscribers to YouTube 2018,

"من يخفق في التخطيط يخطط للفشل " - ونستون تشرشل

تتمثل الخطوة الأولى لبدء مسيرتك على YouTube في تخطيط ما ستفعله في قناتك . فأنت بحاجة إلى تخطيط بنية مقاطع الفيديو .
قرر ما تحب أن تنشئه وتركز على تطوير قناتك . لا تنسخ افكار القنوات الاخرى والقنوات الرائجة على YouTube. يعد فعل ما تحب هام جدا لتحقيق النجاح على YouTube .

تضمين التفاصيل في نص الفيديو :

  1. الكلمات الدقيقة التي ستقولها .
  2. الإجراءات التي ستتخذها في الفيديو .
  3. النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى التأكيد .
  4. أي عبارات ضرورية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (انقر على هذا الرابط ، اشترك في قناتي ، الخ)

أيضا ، تحديد جمهورك المستهدف وكتابة السيناريو الخاص بقناتك على أساس هل هم محترفون من الناحية التقنية ؟ هل هم ناطقين باللغة العربية ؟ هل هم أذكياء ؟ ما هي مستويات خبرتهم فيما يتعلق بمواضيع قناتك ؟ هل يريدون شيئًا مضحكًا أو مُفيدًا ؟

4. إنتاج محتوى جذاب للغاية وواضح


ستحتاج إلى إنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات ومسلي . المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل هو محتوى مسلي ومفيد . هذا احد معايير تسويق المحتوى ، وعلى وجه الخصوص، أشرطة الفيديو المسلية عادة ما تكون الأكثر نجاحا .

5. كيفية تحسين عناوين الفيديو في قناتك على اليوتيوب 


بعض النصائح لتحسين عناوين YouTube للحصول على مشتركين وزيارات كبيرة :

جلب الكلمات المفتاحية الأساسية في العنوان له تأثير أكبر على تحسين محركات البحث ، حيث لا تشاهد برامج زحف Google مقاطع الفيديو بالطريقة التي تقرأ بها مشاركات المدونات ، لذا فإن وضع الكلمة المفتاحية الرئيسية في العنوان سيتيح لبرامج Google أن تعرف محتوى الفيديو الخاص بك .

استخدم Google Adwords لتحديد ما يبحث عنه الأشخاص على الويب . حاول معالجة مقاطع الفيديو بمزيج مثالي من عمليات البحث ذات الحجم الكبير والمنافسة المنخفضة .

لا تجعل العنوان طويلًا جدًا. جوجل تقطع طول الفيديو إلى 66 حرفًا وتضيف "YouTube" قبل الفيديو . يجب ألا يزيد عنوان الفيديو المثالي عن 50 حرفًا.


  1. اجعل العنوان وصفيًا . 
  2.  امنح الجمهور نظرة خاطفة على موضوع الفيديو.
  3. اجعل العنوان جذابًا.

لا تستخدم كلمة "فيديو" في العنوان . لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة المساحة ولن يساعدك في الحصول على ترتيب أعلى في محرك بحث YouTube (على الرغم من أنه قد يكون له تأثير على محركات البحث الاخرى) .

6. قم بتخصيص مصغرات الفيديو video thumbnails


هذا شيء يتفق عليه العديد من منشئي المحتوى على YouTube. أنشئ صور مصغّرة مخصصة لكل فيديو بدلاً من إنشاء مقطع فيديو عشوائي  .

سيؤدي استخدام التعليقات التوضيحية والصور ذات الصلة مثل الصور المصغرة المخصصة لمقاطع فيديو YouTube إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTS) لمقاطع الفيديو . ستُخبر الصورة المصغّرة المخصصة للفيديو عن موضوع الفيديو بدون الدخول اليه مما يجذب الزائر مباشرة للدخول الى الفيديو .

يقدم YouTube حاليًا مجموعة من الصور المصغرة من ثلاث فترات - عند علامة 1/4 ، وفي علامة 1/2 ، وعند علامة 3/4. اختر أفضل ما يوضح موضوع الفيديو  .

7. أنشئ مقطعًا دعائيًا جذابًا


يقدم YouTube ميزة رائعة تسمى " المقاطع الدعائية للقناة" والتي تتيح لك تشغيل مقطع فيديو تلقائيًا عند فتح قناة YouTube.

تابع creator academy بعناية للحفاظ على الزوار وتحسين الفيديو باستمرار .

المقاطع الدعائية للقناة تجذب انتباه جمهورك في غضون ثوانٍ قليلة . ويجب ان يكون مقطع القناة ما بين 30 ثانية إلى 60 ثانية .

في تقارير القناة على YouTube ، تحقق من معدلات الاحتفاظ بالمشاهدة لمعرفة ما إذا كنت تستقبل مشتركين جدد .

8. استخدم الأدوات المناسبة


لقد استخدمت اداة TubeBuddy واداة  VIDIQ لفترة من الوقت وأنا أوصي بهما للغاية لأي شخص جاد يريد التسويق عبر يوتيوب . سوف تساعدك اداة TubeBuddy و vidiq لزيادة المشاهدات عبر يوتيوب ، وربح المزيد من المال من ادسنس. (سوف نقوم بعمل مراجعة لهتين الاداتين قريبا) .

9. اجعل مدة الفيديو أقل من 5 دقائق 


على الرغم من أن موقع YouTube يحتوي على العديد من المراجعات التفصيلية وغيرها من المحتويات الطويلة ، إلا أن مقاطع الفيديو عالية التحويل هي تلك التي تم تحسينها لأقل من 15 دقيقة لتكون مفيدة بدون ضياع الوقت . اتبع هذا الرقم واجعل الفيديو قصير ، بسيط ، غني بالمعلومات ، ومسلي ، وأقل من 51 دقيقة .





10. تحسين وصف الفيديو 


بالعودة إلى جانب تحسين محركات البحث في مقاطع فيديو YouTube ، لا يجب إهمال وصف الفيديو . لن يسمح الوصف فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك في محركات البحث ، بل سيعطي المشاهدين المحتملين فكرة عن موضوع الفيديو . لكن لا تفرط في ذلك. ليس هناك معنى لوجود وصف تفصيلي للغاية لأن الأسطر القليلة الأولى فقط من الوصف تظهر عند تحميل الفيديو مبدئيًا.

مثل العنوان ، يجب عليك استخدام كلمتك المفتاحية الاساسية في الوصف ، ولا تبالغ في ذلك . لا تعتقد أنك تتفوق على محرك البحث بإضافة كلماتك المفتاحية 10 مرات . سيؤدي فعل ذلك إلى الإضرار بفرص الظهور في عمليات البحث .

ملاحظة : يمكنك وضع موقعك في " وصف الفيديو" .

11 - الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة حتمية


في هذا العصر من مواقع التواصل الاجتماعي ، يعد الحضور والنشاط على منصات اجتماعية متعددة شرطًا أساسيًا لبناء علامتك التجارية سواء قناة او موقع او شركة . إذا كنت تحاول بناء علامة تجارية ، يجب أن تكون نشطًا على العديد من منصات التواصل الاجتماعية وخصوصا الرئيسية .

يجب أن يكون لديك على الأقل ملف شخصي على Facebook و Twitter و رديت . ومنصات أخرى مثل Pinterest و Instagram و SnapChat والآخرين ... إذا كان لديك الكثير من منصات التواصل الاجتماعي ، فيمكنك استخدام تطبيق جدولة تلقائي مثل Buffer لمساعدتك على البقاء منظمًا وعلى جدول نشر منتظم .

يمكنك أيضًا تجربة إعلانات Facebook وإعلانات Google للترويج لقناتك بشكل أكبر على الويب (أوصيك بتجربة إعلانات Facebook قبل إعلانات Google)  .

استمر في تجريب كل التقنيات الموجودة في هذه المقالة. تابع تغييراتك وطريقة تأثيرها على سلوك جمهورك. يتطلب بناء شيء ذي قيمة على YouTube الكثير من الجهد والوقت والمثابرة والتزام طويل الأمد. لكن في نهاية المطاف ، وبصبر ، يمكنك جني فوائدها.

ضع أفكارك حول كيفية زيادة المشتركين في YouTube في التعليقات أدناه .


google-playkhamsatmostaqltradent