recent
أخبار ساخنة

علامة تجارية شخصية Brand Personality

الصفحة الرئيسية
علامة تجارية شخصية Brand Personality
علامة تجارية شخصية Brand Personality



علامة تجارية شخصية Brand Personality 


ما هو تعريف شخصية العلامة التجارية؟  (Brand Personality) : العلامة التجارية الشخصية هي العثور على ما يميزك، وبناء سمعة لك على أساس السمات التي تريد أن تكون معروفًا بها، ثم الترويج لهذه السمعة بهدف تحقيق دخل منها. بتعريف بسيط العلامة التجارية هي ذلك المزيج الفريد من اسمك وبياناتك وأفكارك وخبراتك ومهاراتك.



وهذا المزيج ذاته هو الذي يميزك عن أي شخص آخر. لذا عليك أن تستغله في خدمة الآخرين وفي تعزيز صيتك. ولا ينبغي أن تقتصر العلامة التجارية الشخصية في التعبير عنك في المرحلة الحالية، وإنما تمتد لتشمل من تريد أن تكون في المستقبل كذلك. وتبنى العلامة التجارية الشخصية عبر أدوات مثل: موقع الويب، الحسابات الاجتماعية والمهنية، المدونة، الكارت الشخصي .


سيمنحك هذا المقال الدفعة التي تحتاجها للقيام بذلك بشكل صحيح!



Brand personality Traduction francais >>>>> Personnalité de la marque


قواعد بناء العلامة التجارية الشخصية  (Marketing personnel)



كيف تبني علامتك التجارية الشخصية من الصفر؟  


1- شارك في الفعاليات
2- أجرِ مقابلة مع مدون
3- أنشئ إعلانًا مدفوعًا
4- الحسابات الاجتماعية
5-  الكارت الشخصي
6- المدونة
7- موقع الويب

كم من الوقت يستغرق بناء العلامة التجارية الشخصية لكي يبدأ العملاء في التفاعل؟ 


أظهر للعالم مواهبك الحقيقية ينبغي النظر إلى علامة التجارية شخصية كأداة للتواصل مع الآخرين بطريقة ذات معنى وقيمة بعضها بعضا. (قيمة بعضها بعضا نظراً لأنه ينبغي إضافة قيمة لكم ولهم على حد سواء.)



يستغرق الوقت عادة من سنة إلى خمس سنوات، وتختلف المدة بحسب المجال الذي تعمل به. بعض المجالات قد تأخذ وقت أطول، وبعضها قد يأخذ وقت أقصر. لكن القاعدة الأساسية ترتبط بحجم الأعمال المنجزة ومدى رضا العملاء. اذا استطعت الجمع ما بين ذلك في كل عمل تنجزه، فهناك إحتمالية لتقليل المدة.



لكن برأيي النقطة الأهم ياصديقي هي الذكاء والصدق وهو أقصر طريق لبناء جسور الثقة بين العميل وصاحب المنتج ، وثانيا هي كيفية المحافظة على الهوية التجارية واستداماتها خلال فترة عملك. وتحولها لتاريخ أو أرث يميز أعمالك في هذا المجال.



خارطة طريق العلامة التجارية الشخصية


  • ماذا لو تمكنت من بناء عمل تجاري كان بمثابة دليل على المنافسة؟
  • ماذا لو تمكنت من بناء مشروع تجاري يعتمد على الخبرة والمعرفة التي يجب عليك أنت فقط مشاركتها؟
  • ماذا لو كان بإمكانك بناء عمل تجاري أصلي 100٪؟


إنه يسمى "Business" - حيث تقوم ببناء عملك على أساس علامتك التجارية الشخصية وأسلوبك بالطريقة التي يمكنك أنت وحدك القيام بها.



إن بناء "علامة تجارية شخصية" مربحة ليس بالأمر الصعب الذي قد تتخيله. ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإنشاء علامة تجارية أفضل مظهرًا وأكثر احترافًا وذات دخل عالٍ بالطريقة الصحيحة - ستتعرف عليهم جميعًا.


خطوات إنشاء علامتك التجارية الشخصية 


الدليل النهائي لإنشاء علامة تجارية شخصية :

  1. افهم كيف يُنظرون إليك حالياً.
  2. كن واضحاً حول بناء علامتك التجارية الشخصية.
  3. نسج قصة احترافية وقصة علامة تجارية
  4. تلميع علامتك التجارية
  5. قم بإنشاء بيان شخصي للعلامة التجارية
  6. ابحث عن العلامات التجارية الشخصية الأخرى في مجال عملك
  7. كن قابلاً للاكتشاف عبر الإنترنت ولا تنسى وسائل التواصل الاجتماعي
  8. قم بإنشاء موقع الويب أو المدونة الخاصة بك
  9. لا تنسى صفحة "نبذة عني"
  10. حافظ على جميع نقاط الاتصال طوال الوقت.

الخلاصة: بناء العلامة التجارية الشخصية

سيستغرق بناء علامتك التجارية الشخصية وقتًا ، لكنه لن يكون عبئًا. سوف ينحرف المسار وينعطف في اتجاهات لم تكن لتتوقعها. عندما تبدأ في الشعور بالرضا عن الذات والملل - هكذا ستعرف أن الوقت قد حان للتركيز. استمتع بالتفاصيل والتزم تمامًا بهدفك النهائي: الثقة في أنه عندما تدخل أي غرفة ، في أي مكان تذهب إليه ، سيعرفون اسمك بالفعل.


عزيزي القارئ

لأننا نهتم، نتمنى أن تكتب لنا في التعليقات عن المواضيع التي ترغب و تهتم بها لنتمكن من تقديمها لك، لرغبتنا في أن يعبِّر موقعنا عن اهتمامات القارىء العربي.


كما ونرجوا منك مشاركة المقال في حال أعجبك المحتوى

google-playkhamsatmostaqltradent