recent
أخبار ساخنة

شرح موقع Linkvertise الربح من الانترنت

الصفحة الرئيسية

شرح موقع Linkvertise الربح من الانترنت
 


شرح موقع Linkvertise الربح من الانترنت


أهلا ومرحبا بكم في تقييمي الحقيقي Linkvertise . كثير من الناس مغرمون بـ URL Shortner خاصة تلك المختصرة التي تدفع. يعتقد الكثير من الناس أن Linkvertise هو أداة تقصير عناوين URL الأكثر ربحًا والأكثر ثقة.


إذا كنت تتساءل أيضًا ، هل يستحق الأمر تقصير عناوين URL بالفعل من Linkvertise لكسب المال ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.


سأدخل في التفاصيل حول Linkvertise لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تريد التسجيل والعمل على LinkVertise أم لا.


سأقدم لك كل التفاصيل المتعلقة بـ Linkvertise ، مثل ما هو Linkvertise ، وكيف يعمل ، ومعدلات الدفع ، وطرق الدفع ، وإيجابيات وسلبيات الانضمام إلى Linkvertise URL Shortener.


ما هو Linkvertise؟


يعد Linkvertise موقعًا إلكترونيًا أو نظامًا أساسيًا شائعًا يساعد المستخدمين على كسب المال عبر الإنترنت عن طريق تقصير روابط عناوين URL الخاصة بهم.


هذا هو نوع العمل الذي يوفر خطًا ثابتًا لتدفق الإيرادات بمجرد القيام بعمل بسيط يتمثل في تقصير عنوان URL. أسس Marc Aurel Winter في ألمانيا Linkvertise في يناير من عام 2019.


بدأت Linkvertise في تقديم خدماتها من ألمانيا. يقع مكتبها الرئيسي في Hohenlockstedt في Steinburg ، ألمانيا. وفقًا لمارك ، فإن الغرض الرئيسي من إنشاء Linkvertise هو إزالة متاعب عناوين URL الطويلة وتقديم بعض الفوائد لأولئك الذين لديهم الوقت والصبر لتقصير عنوان URL ومشاركته.


وهو يعتقد أيضًا أن توفير مبلغ مُرضٍ من الإيرادات سيساعد في تسويق شركته في جميع أنحاء العالم. ليس هناك شك في تصميمه حيث أصبحت Linkvertise واحدة من منصات تقصير عناوين URL الأكثر ربحًا والشعبية في جميع أنحاء العالم في مثل هذا الوقت الضئيل.


الآن دعنا ننتقل وننظر في كيفية عمل الموقع بالفعل.



كيف يعمل Linkvertise؟


المبدأ الأساسي للموقع هو أنه يتعين على المستخدمين تقصير عنوان URL ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإذا نقر الأشخاص الآخرون على عنوان URL المختصر ، فسيتم إعادة توجيههم إلى موقع الويب الأصلي الذي تم اختصاره ، وفي المقابل ، سيحصل المستخدم على أموال.


ومع ذلك ، فإن الحيلة هي بعد النقر على الرابط الذي شاركه المستخدم ، يجب على الزائر مشاهدة إعلان تمت إعادة توجيهه بواسطة الموقع. بعد الانتهاء لبعض الوقت ، سيرى الزائر الزر "تخطي" بشكل طبيعي في أعلى الجانب الأيمن من الصفحة. سيؤدي النقر فوق زر التخطي إلى توجيههم إلى موقع الوجهة الفعلي.


أوصي مستخدمينا باستخدام عنوان URL لمقاطع الفيديو أو المقالات الفيروسية لاختصارها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو إذا كانت لديهم حركة مرور حقيقية على مدوناتهم أو مواقعهم الإلكترونية. سيؤدي هذا إلى زيادة دخلهم السلبي بشكل كبير.


سياسات البرنامج


يرجى ملاحظة أن انتهاك سياسة الارتباط الفردي يمكن أن يؤدي إلى اتخاذ إجراءات ضد حسابك بالكامل.


إرشادات لمواقع الويب المرتبطة:

  • لا يُسمح بالارتباط بمحتوى تمجيد للعنف أو كلام يحض على الكراهية أو تحرش أو محتوى متعلق بالبلطجة أو الفحش.
  • لا يسمح بالارتباط بمحتوى متعلق بالعقاقير المحظورة.
  • لا يجوز ربط روابط Linkvertise ببعضها البعض ("حلقة مرور") أو استخدام طرق أخرى لإرباك الزوار. كما لا يُسمح بما يسمى "سلاسل الارتباط" التي تحدث فيها روابط Linkvertise أكثر من مرة.
  • لا يُسمح بتحويل الروابط الداخلية إلى نقود من خلال Linkvertise عبر مزودي خدمة مشابهين أو إتاحتها للجمهور بطريقة أخرى (انظر أيضًا شروط مشاركتنا لمنح الحقوق الحصري لنا).
  • لا يجوز ربط محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر أو المحتوى المحمي دون امتلاك الحقوق اللازمة. (خاصة الموسيقى - أو تنزيلات الأفلام).
  • لا يجوز الارتباط ببرامج مضللة أو خادعة.
  • لا يُسمح بالارتباط بمحتوى البرامج الضارة أو البرامج الإعلانية.

إرشادات لمصادر الزيارات:

لا يُسمح بالنقر فوق روابط Linkvertise الخاصة بك أو استخدام طرق أخرى لزيادة عدد الزوار بشكل غير صادق.


لا يُسمح بتوليد زوار من المصادر التالية: خدمات الجهات الخارجية لتوليد النقرات ، برامج الروبوت ، الدفع مقابل النقر ، الدفع مقابل التصفح ، التصفح التلقائي ، برامج التبادل بالنقر.


ستؤدي انتهاكات هذه السياسات إلى إلغاء تنشيط حساب Linkvertise الخاص بك دون القدرة على السحب.


إذا انتهكت هذه السياسات ، فسيتم إعادة تصنيف حسابك في Linkvertise وسيتوفر عدد أقل من إعدادات الإعلان.












كم يمكن أن تكسب من Linkvertise؟


يعتمد مقدار الأرباح في Linkvertise على حركة المرور أو الزوار الذين ينقرون على الروابط المختصرة بالإضافة إلى موقع الزائر أيضًا.


يتمتع الزوار من أمريكا وكندا والمملكة المتحدة والأوروبيين الآخرين بتكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، أي التكلفة لكل ميل بينما الزوار من دول جنوب آسيا مثل الهند وباكستان وبنغلاديش ونيبال ومن الدول الأفريقية مثل نيجيريا ومصر والسودان وغيرها لديهم تكلفة أقل لكل ألف ظهور معدل.


إذا تمكن المستخدم من جذب الزوار من البلدان ذات معدل التكلفة المرتفع لكل ألف ظهور ، فيمكنه كسب ما يصل إلى 70 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.


لكن الأشخاص العاديين الذين لديهم حركة مرور معقولة يمكنهم بسهولة كسب ما يصل إلى 100 دولار إلى 300 دولار شهريًا.


ما هي طرق الدفع؟


نعلم جميعًا أن كسب الإيرادات ليس كافيًا ولكن القدرة على استرداد الأرباح لا تقل أهمية أيضًا. يوفر Linkvertise العديد من خيارات طرق الدفع للمستخدمين لسحب أرباحهم. بعض الخيارات هي :


  • التحويل المصرفي ، 
  • الشيكات ، 
  • Paypal ، 
  • التحويل البنكي ، 
  • الخصم / Master Card.

ومع ذلك ، لسحب المدفوعات ، يجب على المستخدم أن يكسب حدًا أدنى للدفع لا يقل عن 10 دولارات. عامل جذب رئيسي آخر للموقع هو أنه يمكن استلام الدفعة مرتين في الشهر إذا تم استيفاء الحد الأدنى للدفع.


هل لدى Linkvertise برنامج إحالة؟


نعم ، لدى Linkvertise برنامج إحالة خاص بها. يمكن للمستخدمين الذين يعملون على الموقع الحصول على رابط الإحالة الخاص بهم في لوحة التحكم الخاصة بهم.


إذا تمكنوا من إحضار مستخدمين آخرين عبر رابط الإحالة الخاص بهم ، فسيحصل المستخدمون على عمولة بنسبة 5 ٪ على إجمالي أرباح الإحالات الخاصة بهم.


ومن هنا من الاستنتاج أعلاه ، يمكنني أن أؤكد أن Linkvertise شرعي وأنه يدفع لمستخدمه بالتأكيد. ومع ذلك ، لكسب في الموقع ، يتعين على المستخدمين جلب حركة المرور أو الزوار الذين يمكنهم النقر على روابطهم المختصرة. هذه العملية ليست سهلة وقد غادر العديد من المستخدمين الموقع بعد مرور بعض الوقت.



google-playkhamsatmostaqltradent