recent
أخبار ساخنة

تحويل مقال الى فيديو

تحويل مقال الى فيديو
تحويل الكتابة الى صوت
 

تحويل مقال الى فيديو

شرح ومراجعة موقع Pictory لتحويل المقال الى فيديو باستخدام الذكاء الصناعي ، عملية إنشاء مقاطع فيديو لقناتك على YouTube كان يستغرق وقتًا طويلاً فيما مضى.


ولكن ليس بعد الآن في هذا الفيديو ساقوم بمراجعة موقع pictory وهي الأداة المثالية لتحويل مقال الى فيديو باستخدام الذكاء الصناعي والكثير من المميزات يقدمها الموقع.


حيث يوفر أكثر من 3 ملايين مقطع فيديو وصور ومقاطع موسيقية خالية من حقوق الملكية ، بالإضافة إلى AI بسيط وقوي يقوم بكل العمل الشاق من أجلك ، حيث يجعل Pictory إنشاء الفيديو سريعًا وسهلاً وفعالاً من حيث التكلفة.


مميزات موقع Pictory 


يقوم الذكاء الاصطناعي بتنفيذ كل العمل نيابة عنك ، مما يجعل إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد Pictory في تعزيز تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك من خلال ترجمات تم إنشاؤها تلقائيًا.


    • يمكنك إنشاء وتحرير مقاطع فيديو باستخدام نص.
    • وجود مكتبة وسائط ضخمة لدينا تحت تصرفك .
    • ترجمة تلقائية لمقاطع الفيديو على YouTube والحصول على المزيد من المشاهدات

إذا قررت الترقية داخل الموقع فاستخدم رمز قسيمة الخصم التالية عند الدفع وستحصل على خصم 20٪ على أي خطة مدى الحياة.


رمز القسيمة kzfmf 

التسجيل في الموقع : pictory.ai


في هذا الفيديو ساقوم بمراجعة موقع pictory.ai





البرنامج النصي لميزة الفيديو


Pictory هي أداة" لإنشاء مقاطع فيديو من النص. يوفر الكثير من الوقت مقارنة باستخدام برامج تحرير الفيديو التقليدية ، قبل أن أعثر على Pictory ، استغرق إنشاء مقاطع الفيديو وقتًا طويلاً جدًا ، الآن أقوم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة من البرامج النصية الخاصة بي في بضع دقائق فقط.


بصفتي صانع فيديو ، هناك شيء واحد أفتقده دائمًا وهو الوقت. أستخدم Pictory لأنه يتيح لي إنشاء مقاطع فيديو رائعة من النص في بضع دقائق فقط وبلا شيء. 


لقد غيرت Pictory قواعد اللعبة في رحلة إنشاء مقاطع الفيديو . يمكن الآن إنشاء مقاطع فيديو من نصوص في دقائق معدودة وبضعة دولارات شهريًا حيث أستخدمه لإنشاء مقاطع فيديو جذابة من نصوص في دقائق معدودة للمسوقين المتقدمين.


تحويل تدوينة إلى فيديو


بصفتي مدونًا ، أعلم أن إضافة محتوى فيديو إلى منشوراتي يعد أمرًا رائعًا لتحسين محركات البحث ، ولكن قبل أن أجد Pictory ، كان تحويل المحتوى المكتوب إلى محتوى فيديو مكلفًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً.


الآن كل ما أفعله هو لصق عنوان URL لمقالة مدونتي في Pictoy ويقوم تلقائيًا بتحويله إلى فيديو مذهل يمكنني تضمينه في المدونة. 


حيث جلبت Pictory الحياة إلى مدونتي  حقًا وأنا أحصل على عدد كبير من القراء الجدد. أستخدم Pictory لتحويل كل مشاركة مدونة أقوم بها إلى فيديو قصير أقوم بتضمينه في مدونتي. 


تحرير الفيديو باستخدام النص

قبل أن أعثر على Pictory ، استغرق تحرير مقاطع الفيديو باستخدام المحرر المستند إلى الخط الزمني وقتًا طويلاً جدًا ، لذا لم أتمكن من الوصول إليه مطلقًا.


الآن أقوم بتحرير الندوات عبر الإنترنت وتسجيل الزووم وبودكاست الفيديو باستخدام نص في دقائق وليس ساعات. 


إنشاء مقاطع فيديو مميزة

أستخدم Pictory لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مميزة من المحتوى الطويل الخاص بي في دقائق معدودة والتي أشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي. إنه مذهل وسهل الاستخدام.


يساعدني Pictory على تعزيز مشاركتي من خلال تسهيل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مميزة من المحتوى الطويل الخاص بي لمشاركتها على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بي. إنه سهل الاستخدام ولا يوجد برنامج لتنزيله.


تساعدني Pictory على بيع المزيد من خلال تسهيل إنشاء مقاطع فيديو مميزة يمكنني استخدامها كمقاطع دعائية لدورات الفيديو التدريبية الخاصة بي. 



رمز القسيمة kzfmf 

التسجيل في الموقع : pictory.ai

google-playkhamsatmostaqltradent