recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 أدوات مجانية للبحث والتدقيق عن الروابط المكسورة

الصفحة الرئيسية
free broken link checker


أفضل 9 أدوات مجانية للبحث والتدقيق عن الروابط المكسورة 


الارتباط المكسور يضر موقعك بشكل كبير. يمكن أن يؤدي تصحيح الروابط الميتة إلى زيادة حركة المرور والارباح بشكل كبير. للتحقق من الرابط المعطل يدويًا يستغرق وقتًا طويلاً. 

لذلك ، فأنت بحاجة إلى free broken link checker جيد ليقوم بالزحف إلى صفحات الويب بالكامل لمعرفة الروابط غير النشطة والمعطلة .


عندما ينقلك أي رابط إلى مكان لا يحتوي على صفحات على الإطلاق أو يعرض رسالة خطأ 404. هذا يسمى الروابط المعطلة أو الميتة.


هناك العديد من أسباب تعطل الروابط. مثل - صفحة الويب المستهدفة غير متوفرة ، أو تم حذف الصفحة أو تم تغيير الرابط الثابت أو تعديله ولم تتم إعادة توجيهه.



Best Free Online Broken Link Checker Tool free


على أي حال ، الرابط المعطل غير سار للزوار في معظم الأحيان. لذلك ، فإنه يقتل الكثير من حركة المرور لموقعك. يمكن أن تؤدي المزيد من الروابط المعطلة إلى تقليل ترتيبك في محركات البحث لهذا؛ عليك دائمًا اتخاذ خطوات لتحديث الروابط الخاصة بك.


انظر أدناه بعض أفضل أدوات مجانية عبر الإنترنت للبحث عن الروابط المكسورة والروابط المعطلة  للسماح لك بمعرفة الروابط الميتة وإصلاحها لاستعادة الحالة السابقة.


check website links for broken



تحقق من مدوناتك ومواقعك الإلكترونية لمعرفة الروابط المعطلة. يمكنك فحص عدد غير محدود من صفحات الويب. يعمل مع الروابط الخارجية والداخلية. يشير إلى الروابط المعطلة في قسم HTML لصفحة الويب .


تعمل الأداة على أنظمة التشغيل Windows و iOS و Linux / UNIX و Mac OS X. يمكنك مسح ما يصل إلى 3000 صفحة مجانًا .



إنه Dead Link Checker وهو مجاني . يقوم Dead Link Checker بالزحف إلى موقعك بدقة ويكتشف جميع الروابط الميتة التي تؤثر على موقعك.


لديه خياران - MULTI CHECK للتحقق من مواقع متعددة ، و AUTO CHECK للتحقق من موقعك على فترات منتظمة .



إنه تطبيق ممتاز ومدقق الروابط المكسورة مجانًا. يعد التحقق من الروابط المعطلة عملاً مملًا ، ولكن Xenu's Link Sleuth يسهّل الأمر عليك.


يأخذ جذر صفحة الويب ويتحقق من ذلك بالكامل لاكتشاف الروابط المعطلة يقوم بالمسح عبر كل صفحة ورابط. يمكنك تخصيص عوامل التصفية الخاصة بك وهذه الأداة لديها العديد من الميزات للبحث عن جميع الروابط الميتة.



تكتشف هذه الأداة المشكلات المتعلقة ب broken links وصفحات الويب و CSS في موقعك بالكامل . للحصول على أفضل إخراج ، تأكد أولاً من أنه يستخدم CSS و HTML Markup. يعد مدقق الارتباط المعطوب المجاني هذا جزءًا من Web Tool وأدوات التحقق من W3C.



أفضل أداة مجانية لفحص الروابط المعطلة من Google. بعد التحقق من الارتباط. يعرض لك قسم الزحف في Google Webmaster والعديد من الأخطاء المتعلقة بالفهرسة وخريطة الموقع والزحف .



تكتشف هذه الأداة الروابط المعطلة والمفقودة والأخطاء الأخرى بعد التحقق من المنشورات والمحتويات والتعليقات والصور ، وتقوم بإعلامك. هذا المدقق أكثر شائع في مواقع WordPress.



هي أداة شائعة جدًا لاختبار الروابط المعطلة مجانًا. يكتشف الروابط المعطلة والمشاكل الأخرى عن طريق اختبار موقعك بالكامل.


هو لا يفحص الروابط المعطلة فحسب ، بل يكتشف أيضًا مشكلات تكوين الخادم ، ويختبر أخطاء البرنامج النصي ASP / ASPX / PHP.



broken link checker chrome هو مكون إضافي شائع broken link checker chrome. يكتشف الروابط الميتة عن طريق الزحف إلى صفحة الويب بأكملها. إنه اضافة لقوقل Chrome وهو رائع بشكل خاص لمحرري المحتوى أو مصممي الويب أو المطورين.



Link Checker مجاني تمامًا ويتحقق من الروابط الميتة أو dead link checker بعد الزحف إلى صفحات الويب أو المستندات بالكامل. إنه مدقق موقع ويب مرخص لـ GPL ويعمل على أنظمة Python 2 ، ويتطلب Python 2.7.2 أو أحدث .



هذا هو أفضل أداة مجانية لمدقق الروابط المعطلة عبر الإنترنت. اختبر صفحات الويب الخاصة بك بانتظام لاكتشاف الأخطاء وتصحيحها. وبالتالي ، يمكنك الاحتفاظ بموقعك في متناول محركات البحث والزوار.


google-playkhamsatmostaqltradent