recent
أخبار ساخنة

A-ads مراجعة الإعلانات المجهولة - أفضل شبكة إعلانات بيتكوين ؟

A-ads مراجعة الإعلانات المجهولة - أفضل شبكة إعلانات بيتكوين ؟


A-ads مراجعة الإعلانات المجهولة - أفضل شبكة إعلانات بيتكوين ؟ 


كيف تربح المال من الانترنت مجانا مع موقع A-ADS (الإعلانات المجهولة) هي شبكة إعلانات عبر الإنترنت من Bitcoin لا تجمع البيانات الشخصية. نعتقد أن هناك سوقًا متناميًا للإعلانات البديلة عبر الإنترنت التي تتسم بالكفاءة للمعلنين مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين . 


لهذا السبب لا تحتوي إعلاناتنا على برامج نصية ولا تستخدم ملفات تعريف الارتباط ويمكن تضمينها بأمان في أي مكان. تتكون بنيتنا التحتية القابلة للتطوير من عشرات الخوادم التي تقدم حوالي 149 مليون ظهور للإعلان يوميًا للزوار من جميع أنحاء العالم. 


العب واربح المال الحقيقي حيث تقدم A-ADS إحصائيات شفافة ومعاملات بيتكوين آلية وحركة مرور متنوعة من آلاف المواقع والتطبيقات. يستغرق إنشاء حملة إعلانية جديدة أقل من دقيقة ، جربها بنفسك! .


  • محفظة البيتكوين 
  • أفضل محفظة بيتكوين مجانية 
  • تخزين البيتكوين
  • لعبة بيتكوين 
  • bitclicks الاستثمار في العملات الرقمية 
  • تعدين البيتكوين في الجزائر 
  • التعدين الالكتروني

A-ADS (Anonymous Ads) est un réseau de publicité en ligne Bitcoin qui ne collecte pas de données personnelles. Nous pensons qu'il existe un marché croissant pour la publicité en ligne alternative qui est efficace pour les annonceurs tout en préservant la confidentialité des utilisateurs.


C'est pourquoi nos publicités ne contiennent ni scripts ni n'utilisent de cookies et peuvent être intégrées en toute sécurité n'importe où. Notre infrastructure évolutive comprend des dizaines de serveurs qui fournissent environ 149 millions d'impressions publicitaires par jour aux visiteurs du monde entier.


A-ADS offre des statistiques transparentes, des transactions Bitcoin automatisées et un trafic diversifié provenant de milliers de sites et d'applications. La création d'une nouvelle campagne publicitaire prend moins d'une minute. Aucune inscription requise, essayez-le vous-même!



تقدم الإعلانات تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور

A-ads أو Anonymous Ads هي شبكة إعلانية لا تجمع البيانات الشخصية ، وهذا شعار شبكة إعلانات Bitcoin هذه. وهذا ما يجعل هذه الشبكة مختلفة عن الشبكات العملاقة الأخرى مثل Google AdSense. 


لأنه يتضح من اسمها "الإعلانات المجهولة" أنها لن تجمع أي بيانات شخصية منك ومن زوار مدونتك. إنهم لا يعرفون موقع الويب الذي تزوره بانتظام وما هو الاستعلام الذي تكتبه على محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo. مثل ما يقوله موقع الويب ، إنها شبكة إعلانات بيتكوين تحترم خصوصيتك.


توفر هذه الشبكة تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل (CPM). يمكنك كسب ما يصل إلى 0.00001673 BTC يعني 0.01 دولار أمريكي لكل نقرة ، لاحظ أنه قد يزيد اوينقص بمرور الوقت ولكنه يتزايد الآن. أنها توفر إعلانات banner و text ، التصميم بسيط ولا يشتت الانتباه بحيث يمكنك بسهولة تنفيذ الإعلانات على مدونتك. يمكنك مشاهدة مثال الإعلانات في اخر التدوينة .



لماذا يستخدمها المدون المبتدئ ولا يستخدمها المدون المحترف ؟

الإعلانات المجهولة هي أفضل شبكة بيتكوين متاحة الآن لكل ناشر. ليس فقط لأنها توفر أيضًا تحليلات شفافة لحسابك ، حتى تتمكن من مراقبة أداء الإعلانات على مدونتك. يمكنني أن أؤكد لك أن هذه الشبكة شرعية وتدفع ، لقد دفعوا لي مرات عديدة دون أي مشكلة.


A-ads مراجعة الإعلانات المجهولة - أفضل شبكة إعلانات بيتكوين



لذلك قد تسألني إذا كانت هذه الشبكة تدفع حقًا ولا تخدع الناس أبدًا ، فلماذا لا يستخدم المدون الكبير هذه الشبكة؟ استنتاجي حول هذه الأسئلة هو أن هؤلاء المدونين لا يعرفون ما هي عملة البيتكوين. 


إذا قمت بزيارة مدونتهم ، فليس لديهم أي منشور واحد بخصوص البيتكوين والعملات المشفرة. لذا فإن الإجابة ببساطة هي أنهم لا يعرفون ما هي عملة البيتكوين. إذا قمت بالنقر فوق هذه المقالة عن طريق الخطأ أو قمت بالنقر فوقها فقط لأنك تشعر بالفضول ولا تعرف ما هي عملة البيتكوين ، نصيحتي الودية هي البحث عن "ما هي عملة البيتكوين" على Google .


متطلبات الحد الأدنى من حركة المرور؟

لا توجد متطلبات للزيارات من أجل الانضمام إلى إعلانات anonymous ads ، وهذه إحدى الميزات الرائعة لهذه الشبكة. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حركة المرور بحيث يمكن للجميع الانضمام ، حتى لو كان لديك 100 مشاهدة فقط للصفحة في اليوم ولكن تذكر أنه كلما زاد عدد الزيارات زادت الأموال.


بيانات الدفع

تصل مشاهدات صفحتي اليومية إلى 1000 إلى 2000 ، ومع مشاهدات هذه الصفحة يمكنني الوصول إلى الحد الأدنى للدفع في يوم واحد. لذلك من خلال هذا القدر الضئيل من الزيارات ، يمكنهم أن يدفعوا لك كل يوم ، وإذا كان لديك 10000 مشاهدة للصفحة يوميًا ، يمكنك كسب المزيد من مدونتك!



الإعلانات المجهولة لها حد أدنى منخفض جدًا من العائد مقارنة بشبكات الإعلانات العملاقة الأخرى التي تتراوح من 5 دولارات إلى 100 دولار بينما في a-ads تبلغ 0.0001 بيتكوين فقط. هذا الحد الأدنى للدفع منخفض جدًا بحيث يمكنك السحب كل يوم بكمية صغيرة من حركة المرور.


سوف يدفعون لك تلقائيًا كل 24 ساعة بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للدفع ، لذلك إذا قمت بتنفيذ رمز إعلاناتهم على مدونتك ، فكل ما عليك فعله هو كتابة منشورات جديدة والحصول على زوار وانتظار الدفع منهم. يمكنك توفير وقتك لأنك لست بحاجة إلى سحب أرباحك تلقائيًا .


I’m hoping that this a-ads.com reviews will help you guys to earn extra dollars like what I did. Did you signup then how much your earnings per day? please comment below I want to know how much you earn from anonymous ads.


If you found my articles helpful to you please comment and share guys or please send me a little amount of bitcoin. If you have a nice heart and you’re willing to give this is my bitcoin address: 


143TKBevn1sih8hVYKKeKaP6zoxh5zs1T4

If you have any questions about this awesome bitcoin advertisement network you’re free to write that 
question in the comment section below. Happy blogging and happy earnings guys!





google-playkhamsatmostaqltradent